رعاية الحيوانات الأليفة لحيواناتك الأليفة

تريد معلومات للنظر الحيوانات الأليفة.

 

النظر في الحيوانات الأليفة هو حركة مملة ولكن يمكن أيضا أن يكون مفيدا للغاية بنفس طول لديك معلومات مشروعة عن المخلوق الذي تجلبه إلى منزلك. هناك شيء آخر إلى جانب رمي بعض الطعام في وعاء وإعطاء الماء أو العلبة. معظم المخلوقات هي حزمة الحيوانات, مما يجعلها ودية تماما ويميل إلى الاكتئاب على فرصة قبالة أنهم لا يقف خارجا, العمل أو الإثارة, بعض سوف تحمل على مرعب في هذه الظروف.

 

أصحاب خلط آخر جعل هو اسمارت هب  مخلوقهم هو مقبول في المناخ في ضوء حقيقة أن الناس. هذا ليس صحيحا 100٪ من الوقت. طلبات النظر الحيوانات الأليفة أن تفهم مزاج المخلوق, السلوك والأشياء التي تجعلها علامة. قد تخيف أشياء معينة حيوانك الأليف أو تهيجه بشكل أساسي. على سبيل المثال وعاء بليد الخنازير ليست متحمسة حول عشش ، لكنهم يحبون أن يكون ظهورهم التالفة،كما أنهم يحبون لمطاردة بعد كل شيء! فهم هذه غرابة الأطوار ، وسوف نقدر لكم على حد سواء والاستفادة من العلاقة.

 

المتطلبات الغذائية للحيوانات الاليفة كنت قد التقطت هو أيضا قطعة أساسية من الاعتبار الحيوانات الأليفة. إنهم عاجزون ويعتمدون عليك لرعايتهم بدقة ، بالمبالغ الصحيحة وكذلك لفهم الأشياء التي لا يمكنهم الحصول عليها. على سبيل المثال ، لا يمكن لتشكيلة الكلاب تناول الشوكولاتة أو البصل الخافت ، بل يمكن أن تقتلهم في الواقع. الببغاوات ثم مرة أخرى سوف تستسلم للأفوكادو أو بخار من حاوية تفلون محموما على الفرن. هذه العادم ضارة تماما لأنواع عديدة من الطيور; تتحول الحاوية الساخنة غير اللاصقة إلى تاجر جملة غازي مدمر للببغاوات.

 

شيء ولكن على ما يبدو قليلا كما السكن الحيوانات الأليفة قد لا يكون تماما واضحة جدا كما كنت تشك بطبيعة الحال. على سبيل المثال ، تصنع القوارض حيوانات أليفة لا تصدق لأول مرة ، فهي حساسة بشكل عام ولن تخدش أو تقضم بصوت عالي على افتراض أنك حساس معها. على أي حال وضعها في العلبة الأسلاك وسيكون لديك مخلوق فريد من نوعه تماما على يديك ، فإنها تصبح قوية للغاية ويعني. المعلومات التي تميل نحو مرفقات قوية ، على سبيل المثال ، أحواض السمك يمكن أن توفر لك بعض القضايا وجعل لحيوان أليف هناء للغاية. ويشمل النظر الحيوانات الأليفة كبيرة أيضا معرفة عندما كنت تريد حقا أن استدعاء الطبيب البيطري ، وكيفية إعطاء الرعاية الطبية العامة وكيفية الابتعاد عن الأمراض العادية لمجموعة متنوعة. لا يمكنك تجاهل هذا المجال من الاعتبار الحيوانات الأليفة. تمييز الأشياء مثل الطفيليات وبعد ذلك معرفة بغض النظر عما إذا كان يمكنك علاجها في المنزل أمر مهم بشكل أساسي. علاوة على ذلك, قد تحتاج إلى لمسة من إعداد المعلومات, سيساعدك هذا أنت وحيوانك الأليف في تحرير علاقة سليمة طويلة من مشكلات السلوك.

 

خذ الوقت الإضافي المتوقع للتعرف على العوامل الحقيقية حول حيوانك الأليف المختار قبل عودته إلى المنزل معك. على المدى الطويل ، هذه المعلومات هي القوة كما هو الحال في أنك تريد بالفعل سحب وجود حيوانك الأليف العزيز. هذه الكمية المتواضعة من الوقت المشروع سوف تعطيك مشاركة هادئة وممتعة في الصاحب الجديد الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *